افتتاح مهرجان أولاد تايمة للفيلم الدولي في دورته الخامسة (صور)

تارودانت الآن الإخبارية
فن وثقافة
افتتاح مهرجان أولاد تايمة للفيلم الدولي في دورته الخامسة (صور)

افتتحت، مساء أمس الجمعة، بالمركز الثقافي أولاد تايمة، فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان أولاد تايمة للفيلم الدولي، المنظم الى غاية 30 من أكتوبر الجاري.

وتميز حفل افتتاح المهرجان، الذي تنظمه جمعية منتدى الظلال للمسرح والسينما بشراكة مع بشراكة مع الجماعة الترابية أولاد تايمة ومجلس جهة سوس ماسة و النادي الفلاحي الهواري ومركز سوس ماسة وبدعم من المركز السينمائي المغربي، بتكريم كل من الممثلة المغربية، فضيلة بنموسى، و الممثل الإسباني، لويس فرناندز، ومخرج ومعلق السلسلة الوثائقية أمودو، حسن بوفوس.

وعرف حفل الافتتاح، حضور الكاتب العام للعمالة، عبد الحميد نجيم، رفقة رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة تارودانت، رضوان موزون، ورئيس قسم الشؤون الإقتصادية والإجتماعية، محمد أوغند، ومنتخبون ومسؤولون محليون.

وبالإضافة إلى العروض السينمائية، تعرف هذه التظاهرة السينمائية، تنظيم دورات تكوينية في التوضيب والمونتاج والتصميم الغرافيكي، فضلا عن تنظيم ندوة بعنوان “السينما والتحول الرقمي” والتي سيؤطرها الناقد السينمائي المغربي رشيد ابونوار والمخرج العماني حميد بن سعيد العامري ومن تسيير المنشطة والفاعلة الجمعوية ليلى بوقفا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة