الجمعية المحمدية للفن التشكيلي بتارودانت تنظم الدورة الثالثة لمحترف “أطفال وألوان” ما بين 4 و7 ماي الجاري

تارودانت الآن الإخبارية
فن وثقافة
الجمعية المحمدية للفن التشكيلي
الجمعية المحمدية للفن التشكيلي

في إطار برنامجها السنوي تنظم الجمعية المحمدية للفن التشكيلي بتارودانت، الدورة الثالثة لمحترف أطفال وألوان، أيام 4-5-6-7 ماي 2022، تحت شعار: “أطفالنا لبنات لبناء مستقبل واعد”.

وأوضح بلاغ للجمعية، أن الدورة الثالثة لمحترف “أطفال وألوان” تنظم بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وتستهدف 150 طفل وطفلة على مستوى إقليم تارودانت.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه التظاهرة تجعل من المحترف الفني للأطفال، مناسبة لترسيخ الأخوة والروابط وجمع الشمل وتيمن أواصر الأخوة والمحبة وإيقاظ الشعور لدى الطفولة المغاربية بماضيها المشترك والنضال التاريخي الذي لعبه سلفهم الصالح لإستقلال بلدانهم وتحرير أوطانهم وإصرارهم على بناء المستقبل بروح مغاربية ووطنبة صادقة.

ويتضمن برنامج المحترف، حسب البلاغ، فقرات نظرية وعملية بدء من تاريخ الفن مرورا بأعمال فنية وفق تقنيات أكاديمية لإكتساب آليات الحكم والتقييم. وذلك استعدادا لتقديم الأعمال التي ستعرض على هامش ملتقى الإلهام الدولي في دورتة الثالثة الذي ستحتضنه مدينة تارودانت شهر غشت المقبل.

WhatsApp Image 2022 05 03 at 22.10.19 - تارودانت الآن الإخبارية
الجمعية المحمدية للفن التشكيلي بتارودانت تنظم الدورة الثالثة لمحترف “أطفال وألوان” ما بين 4 و7 ماي الجاري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة