فرقة موسيقية تابعة للجيش الأمريكي تقيم حفل مجاني بتارودانت

تارودانت الآن الإخبارية
فن وثقافة
فرقة موسيقية تابعة للجيش الأمريكي تقيم حفل مجاني بتارودانت
فرقة موسيقية تابعة للجيش الأمريكي تقيم حفل مجاني بتارودانت

أعلنت السفارة الأميركية بالرباط أنه ابتداء من الجمعة 17 يونيو الجاري، ستشهد ست مدن مغربية إقامة حفلات مجانية لفرقة جيش الولايات المتحدة بأوروبا وأفريقيا وفرقة “فري غروف” التابعة للجيش الأمريكي.

ووفق ما جاء في البيان الصادر عن السفارة الأمريكية يوم الثلاثاء الماضي فإن هذه الحفلات ستنطلق على الساعة السابعة مساء في كل من مدينة الدار البيضاء والقنيطرة والرباط وطنجة وأكادير وتارودانت، وذلك في الفترة الممتدة من 17 إلى 28 يونيو الجاري.

كما أضاف البيان أنه تم اختيار موسيقى فرقة “فري غروف” لـ”قدراتهم على الارتجال وترتيب الجاز”، حيث أنهم “مجموعة من الموسيقيين الجنود ذوي المهارات العالية في أداء الموسيقى بأنواع عديدة من أنماط الجاز، مشيرا إلى أنهم يقدمون عروضهم بانتظام أمام كبار قادة الجيش الأمريكي وضيوفهم الدبلوماسيين.

ويأتي هذا الحدث تحت اسم “فري غروف: جولة الأسد الأفريقي 2022″، حيث أوضحت السفارة في السنة الماضية أن الأسد الأفريقي لا يتجلى في المناورات العسكرية، مؤكدة في تدوينة على فيسبوك إنه “فرصة للتبادل الثقافي بين الولايات المتحدة والمغرب

وسيكون لساكنة مدينة تارودانت لقاء مع هذا الحدث الفني يوم الثلاثاء 28 يونيو 2022 بساحة 20 غشت، ابتداء من الساعة السابعة مساء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة