وزير العدل عبد اللطيف وهبي يستقبل الفنانة الرودانية سناء عكرود بمقر وزارته

تارودانت الآن الإخبارية
مجتمع
وزير العدل عبد اللطيف وهبي يستقبل الفنانة الرودانية سناء عكرود بمقر وزارته

تقاسمت الفنانة المغربية، سناء عكرود، يوم السبت 4 يونيو 2022، مع متابعيها على إنستغرام، صورا توثق لقاءها بوزير العدل عبد اللطيف وهبي، في مقر وزارته بالرباط.

وأرفقت عكرود الصور بتدوينة طويلة، عبرت من خلالها عن “احترامها وتقديرها” لوزير العدل، قائلة: “كان لقاء دافئا مع هاد الزوينين، سعدت جدا بلقائك أيها العزيز سيدي عبد اللطيف وهبي، وكما عهدتك منذ أربعة عشر عاما، كنت و لا تزال مثالا للثبات والهدوء الممزوج بلطف لا يخلو من حزم وثقة”.

وتابعت: “ناديتني: “سَنا..” ههه.. بنفس روح ودفئ تارودانت، أنت صديقي وفخري الذي لم تُغْرِه ولم تغيره السلطة أو المديح، أنت النقرة الصافية ديال الحكومة، ديال وزارة العدل، ديال تارودانت وواد سوس وتِيوت وجنان الجامع وتمقلات واساراك”.

وختمت عكرود تدوينتها قائلة: “استُقبِلت في مقر وزارة العدل بحب وحفاوة ودفء صنع يومي وأيامي القادمة، بدءً بابتسامات نساء ورجال الأمن المشرقة، مرورا بترحيب حب كل العاملين في ذاك المكان المحترم، وانتهاء بـ“سَنا” الدافئة ديال صديقي العزيز سيدي عبد اللطيف وهبي”.

وتساءل متابعو عن سبب زيارة الفنانة سناء عكرود لمكتب وزير العدل عبد اللطيف وهبي، خاصة أنه لم تكشف ما دار بينها وبين هذا الأخير خلال حلولها ضيفة بمقر وزارة العدل.

المصدرLe360.ma

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة