المركز العربي للأبحاث يصدر كتاب مترجم “مدخل إلى ريادة الأعمال”

تارودانت الآن الإخبارية
اقتصاد
المركز العربي للأبحاث يصدر كتاب مترجم “مدخل إلى ريادة الأعمال”

أصدر المركز العربي للأبحاث بالرباط بحر الأسبوع الجاري النسخة المترجمة للعربية لكتاب “مدخل إلى ريادة الأعمال” للكاتب الاقتصادي البريطاني إيمون باتلر.

ويُعد الكتاب، حسب بلاغ للمركز، الذي ترجمه محمد مطيع ودققه وراجعه كل من نور عبدو وعدنان هريوى، بمثابة مدخل وتقديم عام وشامل لعالم ريادة الأعمال.

ويسعى الكتاب إلى شرح وسرد مميزات ريادة الأعمال وخصائصها، بالإضافة إلى التعريف بأهم إسهاماتها في الحياة الاقتصادية سواء على مستوى تعزيز الابتكار، أو التقدم، أو الإنتاجية، أو النمو الاقتصادي.

كما يعرض الكتاب، على طول صفحاته، أبرز الأمثلة الناجحة والمشهورة لرواد الأعمال الذين تركوا بصماتهم بمجتمعاتهم وبلدانهم، وخلقوا قيمة مضافة متنوعة بميدان ريادة الأعمال بالعالم. زيادة على ذلك، يتميز كتاب “مدخل إلى ريادة الأعمال” بسهولة الفهم، وبساطة المصطلحات المستعملة والمستخدمة، وتاريخية وحداثة الأمثلة المعروضة.

وتجدر الإشارة إلى أن الكتاب متاح على الموقع الرسمي للمركز العربي للأبحاث وعلى صفحاته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي. وستتوفر النسخة الورقية بالمكتبات بالمغرب قي قادم الأسابيع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة