خدمات اورنج للأعمال تحتفل بمرور ثلاث سنوات داخل المغرب وتكشف رقم معاملاتها

تارودانت الآن الإخبارية
اقتصاد
خدمات اورنج للأعمال تحتفل بمرور ثلاث سنوات داخل المغرب وتكشف رقم معاملاتها

احتفلت خدمات اورنج للأعمال ، الفاعلة في الخدمات الرقمية وفرع مجموعة أورنج المغرب، بمرور ثلاث سنوات على تواجدها في المغـرب. وقدمت الشركة خلال لقاء صحفي، أمس الثلاثاء، أرقامها بالمغرب والعالم، حيث حققت الشركة رقم معاملات بـ 29 مليون أورو في المغرب خلال سنة 2020 بارتفاع قدره 38 في المائة مقارنة بسنة 2019. وتشغل الشركة بالمغرب نحو 500 مستخدم إلى غاية فاتح نونبر الجاري، وتحدث أكثر من 150 منصب شغل كل سنة. تنجز الشركة وفق المعطيات التي كشفت عنها أكثر من 95 في المائة من المشاريع بشكل داخلي.

وقالت ريم سحنون المديرة العامة لـخدمات اورنج للأعمال ، إن المغرب يقدم مزايا استثنائية بالنسبة للقطاع الذي نعمل فيه. فإلى جانب احتلالها الرتبة الخامسة بين اقتصادات أفريقيا من حيث الناتج الداخلي الخــام وكونها خامـس مستثمر فـي القارة، توفر المملكة إطارا مستداما ومستقرا لنمو نشاطنا، وفـوق ذلـك، فالبلد زاخـر بالكفـاءات.

بحيث يتخرج كل سنة أكثر من 15 ألف مهندس، وتوجـد فيـه أكثـر مـن 30 مدرسـة لهندسـة الإعلاميات. وجاء اللقاء الذي عقدته الشركة في سياق الأزمة الصحية لكوفيد 19 وتحدي تسريع التحول الرقمي للمقاولات. وأوضحت الشركة أن اللقاء شكل فرصة لإلقاء الضوء على المرونة التي تمنحها الرقمنة للمقاولات خاصة في مواجهة الإكراهات التي فرضتها الأزمة الصحية، وكذا العرض القيم الذي تقدمه خدمات اورنج للأعمال في هذا الإطار.

وأضافت سحنون “لقد ظهـرت العديد من التغييرات خلال هذه الأزمة، غير أن زبنائنا نجحوا في رفع هذه التحديات بالعمل معنا كفريق: لقد قدمنا لهم وسيلة تضمن لهم استمرارية أنشطتهم مع زبنائهم. وقد اعتبر %79 من الزبناء الذين استطلعنا آرائهم أن الأزمة غيرت طريقة استعمالهم للخدمات الرقمية. وستستمر العديد من هذه التغييرات لأنه أصبح اليوم من المستحيل تجاهل الرقمنة. إننا نشهد نقلة نوعية تفـرض اليوم على المقاولات الانخراط في مسار التحول الرقمي، لأن الرقمنة أكثر من مجرد موضة أو أداة للتسويق، إنها حقيقة راسخة لا يمكن الاستغناء عنها”.

من جانبها قالت وسيلة زيتوني – مديرة التسويق والابتكار لدى خدمات اورنج للأعمال “لقــد أصبــح ابتــكار المقــاولات ونموهــا قائمــا علــى قدرتهــا علــى الاســتفادة مــن البيانــات التــي فــي حوزتهــا. ونحــن فــي خدمات اورنج للأعمال تجمعنــا قناعـة مفادهـا أن البيانـات يجـب أن تكـون فـي خدمـة الإبـداع الإنساني. إننـا نربـط بين َ المسـتخدمين والمواقـع والأشـياء. حيـث نقـوم بـإدارة البيانـات فـي إطـار الحوسـبة السـحابية ونحللهـا ونؤمنهـا لحمايـة شـركائنا ومرافقتهـم مـن أجـل تطويـر أنشـطتهم وإحـداث أثـر إيجابـي علـى المجتمـع والبيئـة”. وتقدم خدمات اورنج للأعمال عرضا يجد نفسه في قلب التحديات المســتقبلية نظرا للإطـار الـذي تتطـور فيـه المقـاولات المتسـم بالاتصـال المتزايـد بالانترنـت والعولمـة.

وفي هذا الصدد قال المدير العام بالتفويض لـخدمات اورنج للأعمال لوران سيكارت، باعتبار الشركة شريكا موثوقا، فلدينا مـا يلـزم مـن الخبـرات لضمـان مرافقـة جيـدة وتوفيـر حلـول مسـتدامة وموثوقـة تنـدرج فـي هـذا التحـول الحاسـم الـذي يسـمى الرقمنـة. ويعتبـر النمـو والإقـلاع والتحـول الرافعـات الثـلاث التـي سـتمكننا مـن تحقيـق هدفنـا لسـنة 2025 ، من خلال إنتـاج %60 مـن رقـم معاملاتنـا من الجيل الجديد مـن خدمات تكنولوجبا المعلومـات والدمـج والاتصـال. وشركة خدمات اورنج للأعمال فرع مجموعة أورنج ، خاص بمواكبة التحول الرقمي للمقاولات.

وتعتمد خدمات اورنج للأعمال في مهمتها على التزام وخبرة متعاونيها البالغ عددهم 28500 ،كما تستفيد من الإمكانيات التي تتيحها البيانات بشكل آمن مبرزة بذلك دورها كشريك موثوق فيه لدى المقاولات. هذا وترافق خدمات اورنج للأعمال المقاولات في كافة مراحل تثمين بياناتها مستفيدة في هذا الإطار من كونها فاعلا عالميا في مجال الخدمات الرقمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة