بلاغ الكلية متعددة التخصصات تارودانت حول الامتحانات الخريفية 2022 في ظل الحالة الوبائية

fac tarou
نظرا لأهمية الاحتياطات والتدابير الوقائية التي تفرضها التطورات الأخيرة التي عرفتها مؤشرات الحالة الوبائية بالمغرب، ينهي عميد الكلية متعددة التخصصات بتارودانت إلى علم طلبة الكلية أنه بناء على البلاغ الوزاري الصادر بتاريخ 23 دجنبر 2021 وبناء على مخرجات الاجتماع التنسيقي لرئيس   جامعة ابن زهر مع رؤساء المؤسسات الجامعية يوم الجمعة 24 دجنبر 2021، أنه تقرر ما يلي:
– تنظيم إمتحانات دورة الخريف 2021-2022، حضوريا، ابتداء من يوم الاثنين 10 يناير، مع التقيد بالتدابير الوقائية للحماية الفردية و الجماعية الواردة في البرتوكول الصحي المعتمد داخل مؤسسات التعليم العالي، مع مراعاة الحالة الوبائية محليا و جهويا و وطنيا وبتنسيق مع السلطات العمومية المختصة.
– تنظيم كل الاجتماعات و اللقاءات و الندوات و التظاهرات العلمية و الثقافية عن بعد بما في ذلك المصاحبة الجامعية (Tutorat).
  • غلق قاعات المطالعة ابتداء من يوم الاثنين 27 دجنبر 2021 مع إمكانية استمرار عملية استعارة الكتب من شبابيك المكتبة.         

ملحوظة : سيتم الإعلان عن برنامج امتحانات الدورة الخريفية 2021- 2022 في القريب العاجل و على الطلبة تصفح موقع الكلية للاطلاع على برنامج الامتحانات الخاصة بمسلكهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site