مديرية التعليم بتارودانت تحتفي بالتلاميذ المتفوقين دراسيا في مختلف الأسلاك الدراسية

مديرية التعليم بتارودانت تحتفي بالتلاميذ المتفوقين دراسيا في مختلف الأسلاك الدراسية

أشرف الكاتب العام لعمالة تارودانت، يوم أمس الخميس 8 يوليوز 2021، بمعية المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتارودانت، على حفل “التميّز”، لفائدة التلاميذ المتفوقين برسم الموسم الدراسي 2020/2021، بحضور رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، ورئيس الجماعة الترابية لتارودانت، وباشا مدينة تارودانت، ورؤساء المصالح الخارجية والأطر الإدارية والتربوية، بالإضافة إلى عائلات وأسر المحتفى بهم من التلميذات والتلاميذ.

وفي كلمة له بالمناسبة نوه المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتارودانت، سيدي صيلي بالنتائج المحققة خلال هذا الموسم الدراسي في مختلف الأسلاك الدراسية، والتي منحت إقليم تارودانت المرتبة الثانية، مشيدا بالجهود التي بذلتها هيئات التدريس و الأسر وكافة المتدخلين، صيلي شكر كذلك الجهات التي ساهمت في دعم حفل التميز الإقليمي لهذه السنة.

وعرف الموعد الاحتفالي ذاته تقديم عروض فنية من أداء تلاميذ المؤسسات التعليمية بالإقليم، كما شهد أداء مقطوعات موسيقية وغنائية من أطفال وفرق شبابية محلية، مع توزيع الجوائز على التلاميذ المتفوقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site