أولاد تايمة.. توقيف زوج “شرمل” زوجته بطريقة بشعة

توقيف زوج “شرمل” زوجته بطريقة بشعة
توقيف زوج “شرمل” زوجته بطريقة بشعة
إدريس لكبيش

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بأولاد تايمة مساء اليوم الثلاثاء 30 نونبر 2021، من توقيف شخص أربعيني ينحدر من حي الشراردة، بعدما قام بتعريض زوجته لاعتداء خطير بواسطة آلة حادة.

وأفادت مصادر “تارودانت الآن” أن الزوج المشتبه فيه دخل في نقاش حاد مع زوجته حول إحدى البقع الأرضية المشتركة بينهما، قبل أن يقوم بتعنيفها بطريقة وصفت بالوحشية، ويعتدي عليها بواسطة سكين قاطع على مستوى الوجه والرأس واليدين، متسببا لها في جروح خطيرة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذا الحادث قد إستنفر عناصر الأمن والسلطة المحلية والوقاية المدنية، الذين هرعوا لعين المكان، حيث تم نقل الضحية إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت قصد تلقي العلاجات الضرورية، فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا دقيقا حول حيثيات وملابسات الواقعة، قبل أن تتمكن في وقت قياسي من توقيف الزوج المشتبه فيه، الذي كان يهم بمغادرة المدينة، ليجري إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site