إقليم تارودانت.. حملات أمنية واسعة للدرك الملكي تسفر عن إعتقال 16 شخصا

إقليم تارودانت.. حملات أمنية واسعة للدرك الملكي تسفر عن إعتقال 16 شخصا

شنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بسبت الكردان (إقليم تارودانت) مدعومة بالمراكز الأخرى التابعة لسرية تارودانت، حملات أمنية تطهيرية، أسفرت عن اعتقال عدد من الأشخاص، ضالعين في قضايا جنحية أو جنائية مختلفة، من ضمنها حيازة المخدرات والتلبس بحيازة أسلحة بيضاء، والسرقة تحت التهديد وغير ذلك.

وحسب مصادر إخبارية، فإن هذه العمليات تدخل في إطار الحملات التمشيطية الأمنية الإستباقية التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بسبت الكردان، وبفضل التدابير المحكمة والتوجيهات المسؤولة الصارمة المتخذة من طرف قائد سرية الدرك بتارودانت.

وفي هذا السياق، عرفت منطقة الكردان، إنزالا أمنيا مكثفا، لعناصر الدرك الملكي تحت الاشراف الفعلي لقائد السرية ، من أجل الحد من السلوكات الإجرامية التي ترافق ليالي رمضان بالدواوير والنقط السوداء التابعة لنفوذ تراب المركز المذكور.

وأضافت ذات المصادر، أن هذه العمليات الإستباقية مكنت خلال من توقيف 16 مبحوثا عنه في قضايا مختلفة، بالإضافة إلى تسجيل العشرات من المخالفات المتعلقة بالسير والجولان وكذا حجز عدد من الدراجات النارية المخالفة لقواعد السلامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site