تارودانت.. إحباط محاولة تهريب 40 كلغ من مخدر الشيرا داخل سيارة

تارودانت الآن الإخبارية
جرائم و حوادث
تارودانت.. إحباط محاولة تهريب 40 كلغ من مخدر الشيرا داخل سيارة
تارودانت.. إحباط محاولة تهريب 40 كلغ من مخدر الشيرا داخل سيارة

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لتارودانت، يوم الجمعة 16 أبريل، من إحباط عملية تهريب كمية مهمة من مخدر الشيرا، كانت داخل السيارة، كما تم العثور بداخل العربة على عدد من الأسلحة البيضاء، عبارة عن سيوف وسكاكين مختلفة.

وكشفت مصادر “تارودانت الآن الإخبارية”، أنه على إثر تدخل دورية لعناصر الدرك الملكي، بعدما أثار إنتباهها توقف سيارة بمنطقة معزولة على مشارف منطقة البعارير نواحي تارودانت، ليتم محاصرتها قبل أن يقوم سائقها بمحاولة الفرار بإتجاه مدينة أكادير. حيث تم إستنفار العناصر الدركية ما مكن من توقيفه وحجز كميات هامة من المخدرات بفضل سرعة التدخل.

وأفاد مصدر بأن عدد من عناصر الدرك الملكي تحت الإشراف المباشر لرئيس مركز الدرك الملكي و قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت، نصبوا كمينا محكما للسيارة وقاموا بتوقيف السائق.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية تفتيش السيارة المحجوزة أسفرت عن ضبط أزيد من 40 كيلوغراما من مخدر الشيرا، كما تم العثور بداخل العربة على عدد من الأسلحة البيضاء، عبارة عن سيوف وسكاكين مختلفة.

هذا, وقد تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية, رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. كما تم توقيف أحد شركائه بعد كمين جديد مرتبط بنتائج التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة