تارودانت.. القبض على مسؤول بالدرك الملكي ومتابعته في حالة اعتقال

تارودانت الآن الإخبارية
جرائم و حوادث
تارودانت.. القبض على مسؤول بالدرك الملكي ومتابعته في حالة اعتقال

أفادت مصادر مطلعة لجريدة “تارودانت الآن” أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بأكادير قرر إحالة رئيس مركز الدرك الملكي السابق بآيت ايعزة التابع لسرية “تارودانت” على السجن المحلي ب “آيت ملول”، بتهمة التستر على مجرم مبحوث عنه وإفشاء السر المهني ومخالفات مهنية أخرى.

وأضاف المصدر، أن الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير قد أحال رئيس المركز المذكور، على قاضي التحقيق في إطار الامتياز القضائي، ملتمسا متابعته في حالة اعتقال على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالتستر على شخص متهم من أجل تمكينه من الإفلات من العدالة، وكذا تورطه في قضية أخرى تتعلق باحتفاظه بعدد من رخص السياقة التي تم تسجيل مخالفات بشأنها وعدم إرسالها الى المحكمة داخل الآجال القانونية، ناهيك عن اتهامه بإفشاء السر المهني.

وبناء على ملتمس النيابة العامة فقد قرر قاضي التحقيق باستئنافية أكادير متابعة رئيس المركز الترابي للدرك الملكي بأيت ايعزة إقليم تارودانت السجن المحلي لأيت ملول، في انتظار استكمال مجريات التحقيق معه بخصوص المنسوب إليه والكشف عن باقي المتورطين معه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة