تارودانت.. هكذا أطاحت عناصر الشرطة بلص خطير بسوق جنان الجامع

تارودانت الآن الإخبارية
جرائم و حوادث
تارودانت.. هكذا أطاحت عناصر الشرطة بلص خطير بسوق جنان الجامع
تارودانت.. هكذا أطاحت عناصر الشرطة بلص خطير بسوق جنان الجامع

أوقفت عناصر الشرطة القضائية لدى الامن الاقليمي بتارودانت، يوم أمس الأحد 9 ماي 2021، شخص في الخمسينيات من عمره، ينحدر من سبت الكردان، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة بالنشل، حيث كان يستغل الازدحام ويقوم بسرقة ما بحوزة حجاج السوق.

وحسب مصدر “تارودانت الآن”، فقد جرى إيقاف المشتبه فيه بسوق جنان الجامع بعد عملية تمشيطية قامت بها عناصر الشرطة، حيت تم ضبطه في حالة تلبس بعدما قام بإدخال يده في جيب أحد المتبضعين كانت كافية لتوقيفه وتصفيده بمسرح الجريمة ثم احالته على المصلحة الامنية، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية والاستماع اليه في المنسوب اليه.

وأوضح المصدر أن شل حركات المشتبه به، فقد جاءت بعد مجموعة من الشكايات المباشرة التي تقاطرت على المصلحة الأمنية سالفة الذكر في موضوع السرقة بالنشل، ما دفع بالعناصر الامنية استغلال يوم السوق الاسبوعي حيث ترصد خطوات المشتبه بهم، من بينهم الخمسيني المعروف بسوابقه القضائية، حيث تم نصب كمينةامني لهذا الاخير، عجل بايقافه وهو يرتكب حماقته في حق أحد ضحاياه.

وذكر المصدر أن يقظة العناصر الامنية حالت دون وصول المشتبه به إلى مبتغاه، وكان مصيره التوقيف ووضع حد لنشاطه الاجرامي، عملية الايقاف لقيت استحسانا لدى المتبضعين وتجار السوق على حد السواء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة