تالوين.. شاب عشريني ينهي حياة جده ويلوذ بالفرار

تارودانت الآن الإخبارية
جرائم و حوادث
مسرح الجريمة

اهتزت ساكنة منطقة أسكاون ضواحي تالوين إقليم تارودانت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 25 نونبر الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شيخ ثمانيني بعد تلقيه طعنات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض على يد حفيده، قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأفادت مصادر “تارودانت الٱن” أن الجاني وهو شاب في العشرينيات من العمر، قام بزيارة جده الذي يقطن بدوار إميضر بمنطقة أسكاون ضواحي تالوين، حيث تناول معه وجبة العشاء قبل أن يباغثه ويوجه له عدة طعنات بواسطة السلاح الأبيض في مختلف أنحاء جسده، قبل أن يلوذ بالفرار تاركا الضحية مدرجا في دمائه.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذا الحادث قد استدعى إشعار السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي بتالوين الذين انتقلوا إلى عين المكان، حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت، قبل أن يتم فتح تحقيق من طرف مصالح الدرك الملكي بخصوص هذه النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لازال البحث جاريا لتوقيف المشتبه فيه الذي لاذ بالفرار بعد تنفيذ جريمته

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة