أمن أولاد تايمة يوقف شخص ينشط في مجال سرقة السيارات والشاحنات

أمن أولاد تايمة يوقف شخص ينشط في مجال سرقة السيارات والشاحنات
أمن أولاد تايمة يوقف شخص ينشط في مجال سرقة السيارات والشاحنات

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أولاد تايمة، يوم أمس الأربعاء 21 أبريل الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، كان ينشط في مجال سرقة السيارات والشاحنات المتوقفة بالشارع العام عن طريق الكسر والتي أرعبت ساكنة المدينة.

وأوضحت مصادر مطلعة، أن عملية التوقيف جاءت مباشرة بعد توصل عناصر الشرطة بشكايات بخصوص تعرض بعض السيارات والشاحنات التي كانت متوقفة بالشارع العام للسرقة والتخريب من طرف مجهولين.

وأضافت المصادر نفسها، بأن مصالح الشرطة القضائية فعلت تحريات ميدانية سريعة مكنت من تحديد هوية الفاعل الرئيسي، ليتم توقيفه في حالة تلبس في وقت قياسي بفضل كمين محكم قبل أن يتمكن من مغادرة المنطقة. كما تم حجز المسروقات بحوزته.

وخلف فك لغز هذه العمليات الإجرامية التي أرعبت أصحاب السيارات بالمدينة، موجة من التنويه والإرتياح لدى الساكنة والرأي العام المحلي.

هذا، وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة والمتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي الخطير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site