إغرم.. دورة تكوينية في الاسعافات الأولية

تارودانت الآن الإخبارية
منوعات
إغرم.. دورة تكوينية في الاسعافات الأولية

نظمت تانوية الارك بإغرم بتنسيق جمعية الانامل الذهبية بإغرم والهلال الاحمر بتارودانت والمجلس الجماعي لإيغرم، يومي 27 و28 نونبر 2021، دورة تكوينية في مجال الإسعافات الأولية الأساسية (درجة منقذ)، استفاد منها 25 مشاركا بالمنطقة.

وسعت هذه الدورة التكوينية، إلى إطلاع المستفيدين على أبجديات الإسعافات الأولية والرفع من الحس الوقائي والاستجابة السريعة لدى حصول المخاطر، وذلك في احترام تام للإجراءات الوقائية.

i3 - تارودانت الآن الإخبارية

واستفاد المشاركون في هذه الدورة من مصوغات التكوين، فضلا عن معرفة السلوك السليم الواجب اتباعه أثناء حدوث المخاطر والأمور الطارئة، وإرشادات التعامل الصحيح مع مختلف الحوادث.

بالمناسبة، الدورة نالت استحسان المستفيدات والمستفيدين من فقراتها مما يعطي أملا كبيرا في مستقبل الهلال الأحمر المغربي بالإقليم، الذي يحتاج باستمرار لمبادرات التوعية والتحسيس التي يقودها الشباب.

i1 - تارودانت الآن الإخبارية

وتوجت هذه الدورة التكوينية، التي استمرت ليومين وزاوجت بين المجالين النظري والتطبيقي، بتوزيع شواهد المشاركة على المشاركين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة