تارودانت.. طعون في ترشح وهبي تهدد بإسقاط لائحته (وثائق)

عبد اللطيف وهبي

يبدو أن الأيام القادمة ستكون عسيرة على الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، الذي يسعى لرئاسة جماعة تارودانت، بعد ترشحه في دائرة تارودانت الشمالية.

وقدم وكلاء لوائح أحزاب التجمع الوطني للأحرار، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ولائحة العداء المستقلة بجماعة تارودانت، اليوم الأربعاء 15 شتنبر الجاري، بشكل رسمي طعونهم في العملية الانتخابية ضد عبد اللطيف وهبي بصفته وكيل لائحة حزب الاصالة والمعاصرة لانتخاب أعضاء المجالس الجماعية بجامعة تارودانت وضد باقي أعضاء لائحته الانتخابية.

وتقدم بالطعون في ترشح وهبي وأعضاء لائحته إلى المحكمة الإدارية، بشكل متفرق، كل من عبد الحق يسرى، وكيل اللائحة الانتخابية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة تارودانت ، وكنزة عزمي، وكيلة اللائحة المستقلة، ومحمد جبري، وكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

جدير بالذكر ان عبد اللطيف وهبي قد تقدم بشكل رسمي لرئاسة جماعة تارودانت حيث لم يحصل على الاغلبية، وحصد 8 مقاعد فقط من أصل 31، كما تقدمت بترشيحها لرئاسة جماعة تارودانت المحامية زينب الخياطي عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

المصدر اشكاين
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site