تارودانت.. يوسف الجبهة وكيلا للائحة حزب الأحرار في انتخابات الغرفة الفلاحية

تارودانت.. يوسف الجبهة وكيلا للائحة حزب الأحرار في انتخابات الغرفة الفلاحية

يخوض حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم تارودانت، جهة سوس ماسة الاستحقاقات الانتخابية للغرفة الفلاحية، التي ستجرى بتاريخ 6 غشت 2021، حيث قدم حزب الأحرار بالدائرة الانتخابية الخنافيف، رجل الأعمال و المستثمر يوسف الجبهة وكيلا للائحة الإنتخابية التي ستخوض غمار الاستحقاقات المهنية على مستوى الغرفة الفلاحية بجهة سوس ماسة.

ويراهن يوسف الجبهة في تجربته السياسية مع حزب التجمع الوطني للأحرار، على الثقة والتجربة والسمعة التي اكتسبها في ممارسته السياسية والجمعوية، من أجل الدفاع على حقوق الفلاحين بجهة سوس ماسة، و الوقوف على المشاكل التي يعاني منها الفلاحين الصغار و الكبار، و الرهان على إعطاء أهمية كبيرة للعنصر البشري، و المساهمة في التكوين المستمر للأطر العاملة في القطاع الفلاحي، مع اقتراح تبسيط المساطر المتعلقة بتجديد الآلات وتحديثها والسعي إلى مكننة القطاع الفلاحي، مع العمل على توقيع اتفاقيات مع مؤسسات تمويلية ” أبناك مؤسسات القروض ” بإمتيازات تفضيلية للفلاح.

يوسف الجبهة ابن منطقة الكردان، المستثمر في المجال الفلاحي، والرئيس المدير العام لتعاونية الزاوية، ورئيس جمعية المستقبل للمياه المستعملة لأغراض الفلاحية بسبت الكردان ، من أبرز المرشحين لخوض منافسات الانتخابات المهنية الخاصة بالغرفة الفلاحية بجهة سوس ماسة، عن دائرة الكردان ، ويحضى الجبهة بثقة كبيرة وسمعة جد مشرفة داخل وخارج إقليم تارودانت . وبالكردان على وجه الخصوص، وبشعبية واحترام كبيرين، خصوصا بين الفلاحين ورجال السياسية والمال والأعمال .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site