عبد اللطيف وهبي: تلقينا إشارات ايجابية من طرف رئيس الحكومة عزيز أخنوش

تارودانت الآن الإخبارية
سياسة
عبد اللطيف وهبي: تلقينا إشارات ايجابية من طرف رئيس الحكومة عزيز أخنوش
عبد اللطيف وهبي: تلقينا إشارات ايجابية من طرف رئيس الحكومة عزيز أخنوش

قال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إنه تبادل الأفكار مع رئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش حول التحالف الحكومي، ملعنا أنه تلقى إشارات إيجابية من طرف رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار حول تشكيل الحكومة المقبلة.

وأضاف وهبي خلال مؤتمر صحفي صباح اليوم الإثنين 13 شتنبر 2021، على هامش استقباله من طرف رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار، أنه هنأ عزيز أخنوش على الثقة الملكية بتعيينه رئيسا للحكومة وتكلفيه بتشكيلها عقب فوز حزب “الحمامة” بالانتخابات، مشيرا إلى أنه حمل تهنئة باقي مناضلي “البام” إلى رئيس الحكومة المعيّن.

وفي السياق ذاته، عبّر أمين عام حزب الأصالة والمعاصرة عن تقديره، للمشاعر التي أبداها رئيس الحكومة المعين تجاه حزب “الجرار”، معربا عن أمله في تسير الأمور بين حزبه وحزب رئيس الحكومة المعيّن نحو الأفضل وتجاوز الصدامات في مستقبل الأيام.

هذا، واستقبل رئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش، صباح اليوم الاثنين الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، وذلك ضمن مشاروات تشكيل الحكومة التي كلفه بها الملك محمد السادس، عقب تصدر التجمع الوطني لنتائج اقتراع الثامن من شتنبر.

وأعلن حزب التجمع الوطني للأحرار، استعداده للتعاون وطنيا ومحليا مع كل القوى السياسية الوطنية لتكوين تحالفات منسجمة وقوية قادرة على تدبير الشأن العام بنجاعة وفعالية خدمة للمواطنين.”

ويُرتقب أن يستقبل عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، ظهر اليوم الاثنين نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، وذلك ضمن مشاروات تشكيل الحكومة التي كلفه بها الملك محمد السادس، عقب تصدر التجمع الوطني لنتائج اقتراع الثامن من شتنبر.

في غضون ذلك، أكد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، أن الأحزاب التي سيتحالف معها، يتعين أن تجمعه بها رؤية موحدة وبرنامج حكومي طموح، من أجل “تكوين أغلبية رصينة”، معتبرا في تصريحات أدلى بها عقب فوز حزب “الحمامة” بالانتخابات البرلمانية، أن “برنامج حزبه سيشكل قاعدة تفاوضه مع الأحزاب الوطنية لبناء أغلبية قوية ومنسجمة، لإحداث “القطيعة مع الماضي”.

المصدرمدار24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة