مجلس إقليم تارودانت يعقد دورة استثنائية وينتخب رؤساء اللجان ونوابهم

المهدي غرايبة18 أكتوبر 2021
المهدي غرايبة
سياسة
مجلس إقليم تارودانت يعقد دورة استثنائية وينتخب رؤساء اللجان ونوابهم

عقد المجلس الإقليمي لتارودانت، صباح الإثنين 18 اكتوبر 2021، بقاعة الاجتماعات بعمالة تارودانت، دورة استثنائية، من أجل إحداث اللجان الدائمة، وانتخاب رؤساء اللجان ونوابهم وذلك طبقا لأحكام القانون التنظيمي رقم 112.14 المتعلق بالعمالات والأقاليم، وبالخصوص المادة 26 منه المتعلقة بأحداث لجنة دائمة للمجلس.

a2 - تارودانت الآن الإخبارية

وأسفرت عملية التصويت التي عرفتها الجلسة برئاسة محمد العباس، رئيس المجلس الإقليمي، وبحضور الكاتب العام للعمالة، عبد الحفيظ بغدادي، والتي خصص جدول أعمالها لإحداث اللجان الدائمة، عن النتائج التالية:

لجنة المالية وشؤون الميزانية والبرمجة، إذ تم انتخاب الحسين أمروش عن جزب الاستقلال رئيسا لها، وعمر بصيط عن حزب التجمع الوطني للأحرار نائب له.

لجنة الماء والطاقة والبيئة والبنئ التحتية، حيث تم انتخاب حمزة أودال عن حزب الاصالة والمعاصرة رئيسا لها، ومينة بوهدود عن حزب التجمع الوطني للأحرار نائبة له.

لجنة الشؤون الاجتماعية والتعليم والتكوين المهني والصحة والاسرة، وأسندت رئاستها لرشيد ايت الحاج عن حزب التجمع الوطني للأحرار رئيسا لها، وعبد المجيد الرامي عن حزب الاصالة والمعاصرة نائب له.

لجنة التنمية الترابية وإنعاش الاستثمارات والشراكة والتعاون، انتخاب سعيد أكوطي عن حزب التجمع الوطني للأحرار رئيسا لها، وفاطمة الزهراء بيباون عن حزب الاستقلال نائبة له.

لجنة الشؤون الثقافية والرياضية المخصصة للمعارضة، وأسندت رئاستها لمحمد الكرماج عن حزب العدالة والتنمية، وإبراهيم أخراز عن حزب التجمع الوطني للأحرار نائب له.

وفي ختام هذا الاجتماع تمت تلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

a3 - تارودانت الآن الإخبارية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة