هجرة جماعية من الاستقلال إلى الأحرار بإقليم تارودانت

تارودانت الآن الإخبارية
سياسة
هجرة جماعية من الاستقلال إلى الأحرار بإقليم تارودانت
هجرة جماعية من الاستقلال إلى الأحرار بإقليم تارودانت
يوسف واعلي

تزامنا و قرب الاستحقاقات الانتخابية، يواصل حزب “الأحرار” استقطاب عدد من الأسماء البارزة المنتمية إلى هيئات سياسية مختلفة، حيث التحق نهاية الأسبوع المنصرم، عدد من قيادات حزب الاستقلال بإقليم تارودانت بحزب التجمع الوطني للأحرار، في مقدمتهم عمر إريزي عضو مجلس إقليم تارودانت، بالإضافة إلى بعض الرؤساء جماعات ترابية وأعضاء جماعيين.

وحضر الأعضاء الجدد الملتحقون بحزب “الحمامة”، الجمع العام التأسيسي للتنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بدائرة إغرم إقليم تارودانت، الذي احتضنت قاعة الندوات بمقر الجماعة الترابية “إغرم”، وشهد اللّقاء مشاركة المنسق الجهوي للحزب حميد البهجة والحسن السعدي رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية واحمد الزاهيدي نائب رئيس جهة سوس

وتم الترحيب بالملتحقين الجدد من حزب الاستقلال بحزب التجمع الوطني للأحرار، حيث اعتبرت قيادة “الأحرار” بتارودانت، أن التحاق الأعضاء الجدد القادمين من حزب الاستقلال بالتجمع الوطني للأحرار “افتخارا وشرفا للحزب، مسجلين هذه الالتحاقات التي تزداد يوما عن يوم بفضل المكانة التي يحظى بها حزب التجمع الوطني للأحرار عبر مختلف جهات المملكة تأتي نظرا للإنجازات التي حققها الحزب مند تأسيسه إلى حدود اللحظة.

هذا، وعرف اللقاء، حضورا وازنا لأبرز قيادات الحزب بدائرة إغرم بإقيلم تارودانت، وعلى رأسهم الفاعل الإقتصادي الشهير عمر أهنص، والحاج بلعيد أمين، والحاج محمد جواد، والشاب الحسين أنجار و والحاج بورا، إلى جانب أعيان المنطقة وفعاليات جمعوية مرموقة.

من جانب آخر، وفي إطار استكمال هياكل حزب التجمع الوطني للأحرار استعداد للانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية المقبلة، أسفر الجمع العام التأسيسي للتنسيقية المحلية، عن انتخاب آيت وعلا إيعزا منسقا محليا بدائرة إغرم، في انتظار افتتاح مقر جديد للحزب خلال الأيام القليلة القادمة.

المصدربلبريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة