وهبي زعيم حزب البام يعقد ندوة للإعلان الرسمي عن وضع ترشيحة لرئاسة جماعة تارودانت

تارودانت الآن الإخبارية
سياسة
عبد اللطيف وهبي
عبد اللطيف وهبي

اعتبر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، أن حزبه يتوجه للانتخابات بوضعية جيدة جدا، وأن “البام” سيكون في المراتب الأولى، “حسب طبيعة المرشحين، وتحليل الساحة السياسية”، وفقا لتعبيره.

وأضاف وهبي خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الاثنين 16 غشت 2021، بمقر حزبه في تارودانت “وضعت ترشيحي للانتخابات التشريعية عن دائرة تارودانت الشمالية،” مضيفا في الوقت نفسه المعركة ستكون قوية خلال الانتخابات”.

وأشار المتحدث نفسه إلى أن حزبه حسم في 89 دائرة تشريعية، و3 دوائر المتبقية سيحسم فيها غدا”، وبخصوص الجماعات المجلية، أوضح وهبي، أن حزبه حاول تغطية أزيد من 90 بالمائة من الترشيحات في الجماعات، وأن الأسبوعين القادمين سيكونان حاسمين، وأن على المناضلين التجند ليلا ونهارا”.

وتابع وهبي، “لدي طموح كبير للفوز بمقعد تارودانت الشمالية، وأنا منفتح على جميع الأحزاب من أجل التفكير في تارودانت ككل، وتجاوز الحسابات الصغيرة، لأن المدينة لا تحتاج للسياسة بل لقرارات اقتصادية كبرى لترفع من مستواها”. وفق تعبيره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة