الدورة العادية لشهر مارس 2022 لمجلس جهة سوس ماسة.. وهذه النقط الخاصة بإقليم تارودانت

تارودانت الآن الإخبارية
جهات
الدورة العادية لشهر مارس 2022 لمجلس جهة سوس ماسة
الدورة العادية لشهر مارس 2022 لمجلس جهة سوس ماسة

في هذه الأثناء تنطلق أشغال الدورة العادية لشهر مارس 2022 لمجلس جهة سوس ماسة بقاعة الاجتماعات بمقر ولاية جهة سوس ماس بأكادير.

جدول أعمال الدورة سيعرف مناقشة عدد هام من النقط، منها ما يخص إقليم تارودانت وهي:

– الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة لتأهيل البنيات الأساسية وتصريف مياه الأمطار بجماعة أولاد برحيل.

– الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية الشراكة والتمويل من اجل إنجاز مشروع التطهير السائل لمركز جماعة اكيدي بإقليم تارودانت.

– الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة للمساهمة في تمويل جزء من حصة جماعة تالكجونت لإنجاز مشروع التطهير السائل بمركز تالكجونت بإقليم تارودانت.

– الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة للمساهمة في تمويل جزء من حصة جماعــة لمهادي لإنجاز مشروع التطهير السائل بدواوير أيت دهان ، أيت سعيد المهدي، القصبة و الكاوسي التابعين لجماعة لمهادي بإقليم تاردوانت.

– الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية الشراكة للمساهمة في تمويل جزء من حصة جماعة سيدي بورجا لإنجاز مشروع التطهير السائل بمركز سيدي بورجا بجماعة سيدي بورجا – اقليم تارودانت.

– الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة للمساهمة في تمويل جزء من حصة جماعة إيغرم لإنجاز مشروع التطهير السائل بمركز إيغرم بجماعة إيغرم – اقليم تارودانت.

– الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة للمساهمة في تمويل جزء من حصة جماعة تيوت لإنجاز مشروع التطهير السائل بمركز تيوت بجماعة تيوت – اقليم تارودانت.

– الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية الشراكة والتمويل من اجل إنجاز مشروع التطهير السائل بمركز جماعة توبقال بإقليم تارودانت.

– الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة للمساهمة في تمويل جزء من حصة جماعة الدير لإنجاز مشروع التطهير السائل بمركز بويحيى بجماعة الدير اقليم تارودانت.

– الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة متعلقة بإنجاز مشروع حماية حي أولاد بونونة بمدينة تارودانت من فيضانات واد الواعر بإقليم تارودانت، المقدم في إطار طلب مشاريع برسم سنة 2021 والممول من طرف “صندوق مكافحة آثار الكوارث الطبيعية”.

– الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة متعلقة بإنجاز مشروع حماية مدينة أولاد تايمة من الفيضانات بإقليم تارودانت، المقدم في إطار طلب مشاريع برسم سنة 2021 والممول من طرف ” الصندوق الوطني لمكافحة آثار الكوارث الطبيعية “.

– الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة من اجل إنجاز أشغال الحماية من الفيضانات بجماعة أولاد عيسى بإقليم تارودانت.

– الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة من اجل إنجاز أشغال الحماية من الفيضانات بجماعة اسن بإقليم تارودانت -الشطر الاستعجالي.

– الدراسة والتصويت على مشروع ملحق رقم 2 للاتفاقية المتعلقة بمشروع الحماية ضد مخاطر الفيضانات بجماعة أولاد برحيل بإقليم تارودانت.

– الدراسة والتصويت على مشروع ملحق رقم2 للاتفاقية المتعلقة بمشروع حماية مدينة تالوين من الكوارث الطبيعية (الفيضانات) بإقليم تارودانت.

– الدراسة والتصويت على مشروع ملحق رقم 1 للاتفاقية المتعلقة بمشروع الحماية ضد مخاطر الفيضانات بجماعة أولوز بإقليم تارودانت.

WhatsApp Image 2022 03 07 at 10.54.05 - تارودانت الآن الإخبارية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة