افتتاح الملعب البلدي لأيت ايعزة في حفل رسمي بعد إعادة تهيئته

افتتاح الملعب البلدي لأيت ايعزة في حفل رسمي بعد إعادة تهيئته

تم عشية اليوم الأربعاء 1 نونبر 2023، إعطاء الانطلاقة الرسمية للملعب البلدي لمدينة أيت ايعزة (إقليم تارودانت)، بعد عملية التجهيز والإصلاح التي خضع لها. 

وسلم عبد المالك أبرون، رئيس البنيات التحتية بالجامعة الملكية لكرة القدم، الملعب، بحضور إبراهيم الباعلي، رئيس جماعة أيت ايعزة، وأعضاء من المجلس الجماعي، وباشا المدينة، ورؤساء الجمعيات الرياضية النشيطة بالأضافة إلى فعاليات من المجتمع المدني بالمدينة، ووجوه رياضية محلية، إذ بات في حلة جديدة، بعد نهاية الأشغال.

وستستفيد عدة فرق من العودة للممارسة بالملعب البلدي، مثل رجاء أيت ايعزة لكرة القدم النسوية المنتمي للقسم الاحترافي، بالإضافة إلى فريق شباب أيت ايعزة المنتمي للقسم الممتاز بالعصبة الجهوية سوس ماسة.

وفي تصريح للموقع الإخباري “تارودانت الٱن”، أعرب رئيس جماعة أيت ايعزة، ابراهيم الباعلي، عن تشكراته للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لبرمجتها الملعب البلدي لأيت ايعزة ضمن لائحة الملاعب التي شملتها عمليات الإصلاح والتجهيز، مؤكدا حرص المجلس البلدي على توفير كل سبل النجاح للفرق الممثلة لمدينة أيت ايعزة في مختلف البطولات كرة القدم.

وأضاف، الباعلي، أنه سيتم وضع برمجة خاصة باستغلال الملعب الجديد، وسيكون متاحا للفرق المحلية انطلاقا من الأيام المقبلة، كما أن افتتاح الملعب، من شأنه تخفيف أعباء التتقل وتحقيق نهضة رياضية بمدينة ايت ايعزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site