الحموشي.. يطّلع على الترتيبات الأمنية الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم

تارودانت الآن الإخبارية
رياضة
الحموشي.. يطّلع على الترتيبات الأمنية الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا
الحموشي.. يطّلع على الترتيبات الأمنية الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا

اطلع المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي، قبل لحظات من زوال اليوم الاثنين 30 ماي الجاري، على الترتيبات الأمنية التي اعتمدتها ولاية أمن الدار البيضاء لتأمين المباراة النهائية بين فريق الوداد الرياضي البيضاوي والأهلي المصري، برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقد أجرى عبد اللطيف حموشي، برفقة مسؤولين كبار في المديرية العامة للأمن الوطني، زيارة ميدانية لملعب محمد الخامس بالدار البيضاء الذي سيحتضن المباراة النهائية، تفقّد خلالها المخطط الأمني المرصود لهذا الحدث الرياضي الهام، كما استعرض فيها أيضا جميع الوحدات الأمنية والتشكيلات الشرطية التي ستسهر على تأمين المدرجات وكذا محيط الملعب.

WhatsApp Image 2022 05 30 at 17.41.14 - تارودانت الآن الإخبارية

وشدد المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، خلال استماعه لمداخلات والي أمن الدار البيضاء ولعدد من المسؤولين الأمنيين المحليين، على ضرورة تسخير جميع الموارد البشرية والتجهيزات اللوجيستيكية الضرورية لتوفير الأجواء الآمنة لمرور هذه المباراة في أحسن الظروف، التي تليق بسمعة بلادنا على المستويين الإقليمي والدولي، كما وجه تعليمات مباشرة للمركز الرئيسي للقيادة والتنسيق بالدار البيضاء من أجل ضمان انسيابية السير والجولان في مختلف أرجاء المدينة سواء قبل المباراة أو بعدها، وتنسيق التدخلات الأمنية بين جميع الفرق والوحدات العملياتية للأمن.

WhatsApp Image 2022 05 30 at 17.41.17 - تارودانت الآن الإخبارية

كما تفقّد كذلك المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني المركز المتنقل للقيادة، الذي تم تسخيره لأول مرة في العمليات الأمنية الميدانية، وهو عبارة عن مركبة أمنية من الجيل الجديد، تتمتع باستقلالية تامة وقدرة على التنقل في جميع الظروف المكانية، ومزودة بأحدث تقنيات الاتصال السمعي البصري ومنظومات المراقبة بالكاميرات، وكذا وسائل التواصل المعتمدة من قبل المديرية العامة للأمن الوطني، بشكل يجعلها قادرة على مواكبة وإدارة العمليات الأمنية والأعمال النظامية الميدانية بتنسيق كامل مع المصالح المركزية والجهوية للأمن الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة