أولاد تايمة: جمعية الإخاء تنظم السباق النسوي الأول على الطريق

أولاد تايمة: جمعية الإخاء تنظم السباق النسوي الأول على الطريق
أولاد تايمة: جمعية الإخاء تنظم السباق النسوي الأول على الطريق

في إطار الاهتمام بالمرأة، و تشجيع الرياضة النسوية بجماعة اولادتايمة، نظمت جمعية الإخاء للتنمية والتعاون والثقافة والرياضة، بشراكة مع المجلس الجماعي لأولادتايمة، صباح أمس الاحد 14ماي 2023 ، السباق النسوي الأول على الطريق ، تحت شعار “نتحركوا جميعا”.

هذه التظاهرة الرياضية النسوية الأولى من نوعها بالاقليم، عرفت حضور باشا المدينة ، رئيسة المجلس الجماعي لأولاد تايمة، وممثلين عن السلطات المحلية والوقاية المدنية، بالإضافة لبعض أعضاء المجلس الجماعي، وفعاليات جمعوية وإعلامية.

هذا الحدث الرياضي الرياضي المميز، عرف مشاركة ازيد من 400 مشاركة ، موزعة بين ثلاث فئات عمرية، الفئة الأولى (18- 30 سنة) الثانية (31-49 سنة) الثالثة (51 سنة فما فوق).

وتمكنت المشاركة “سناء الحوزي” بالفوز بالمرتبة الأولى ، في فئة (18-30 سنة) فيما عادت الرتبة الثانية للمشاركة “مريم عيفات”، وحصلت “مريم شتوك” على المرتبة الثالثة.

اما بخصوص الفئة الثانية (31-50 سنة) فقد فازت المشاركة “رشيدة موزال” بالمرتبة الأولى، و “فاطمة زين” بالرتبة الثانية، فيما تمكنت “كلثوم الشكوري” من الفوز بالمرتبة الثالثة.

وفي الفئة العمرية الثالثة (51 سنة فما فوق)، حصلت المشاركة “حجو أمنار” على الرتبة الأولى، لتعود الثانية لـ “نعيمة الشرقي”، و الثالثة لـ “عائشة الباري”.

حيث تم تتويج الفائزين في هذه التظاهرة الرياضية النسائية ، بعدد من الجوائز والهدايا التشجيعية ، عبارة عن هواتف نقالة وأجهزة إلكترونية ومنزلية.

كما تم بالمناسبة تنظيم قرعة خاص ، تم تتويج الفائزين بها بجوائز دهبية.

اكيد، ان الأجواء العامة التي مر فيها السباق، من ناحية جودة التنظيم، و نسبة المشاركة القياسية المكثفة للنساء، ودعم الجهات المانحة و السلطات المحلية كلها ساهمت في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية النسوية، و فتحت الشهية لنساء المدينة للانخراط في مثل هكدا مبادرات، بكل ثقة و جهد، من اجل إنجاحها، و ضمان استمراريتها و حسن تنظيمها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site