بالصور.. حفل افتتاح الدوري الكروي الرمضاني في نسخته 5 لجمعية بقالة تارودانت

عبد المجيد الترناوي
رياضة
بالصور.. حفل افتتاح الدوري الكروي الرمضاني في نسخته 5 لجمعية بقالة تارودانت

تحت شعار “البقال نشاط دائم غير محدود” إفتتح عشية اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022 الموافق لـ26 شعبان 1443هـ، الدوري الكروي الرمضاني في نسخته الخامسة، ورة المرحوم: “أعكاز محمد”، المنظم من طرف جمعية بقالة تارودانت بشراكة مع الجماعة الترابية لتارودانت والجماعة الترابية الكردان و مجلس إقليم تارودانت، و بدعم تعاونيات بلادنا “كوباك” وشركة كوكاكولا وشركة excelo و المساند الاعلامي جريدة تارودانت الٱن.

هذا، وعرف حفل الإفتتاح حضور عبد العالي الحوس، النائب الثاني لرئيس جماعة تارودانت، المكلف بالجانب الرياضي، وكذا أعضاء من ذات المجلس، بالإضافة إلى حضور كل من السرتي خالد ممثل غرفة التجارة والصناعة والخدمات، وسمير الشهيب ممثل غرفة الصناعة التقليدية بجهة سوس ماسة، و ممثل تعاونيات بلادنا ” كوباك” بالإضافة إلى بعض رؤساء الجمعيات الرياضية بالمدينة وأعضاء ومنخرطي جمعية بقالة تارودانت.

وقد ٱستهل حفل الإفتتاح بكلمة ترحيبية لكل من كمال ربيع الكاتب العام لجمعية بقالة تارودانت، تم كلمة رئيس الجمعية مبارك الرفيعي، تم كلمة النائب الثاني لرئيس جماعة تارودانت وكلمة ممثلي الغرف المهنية بالجهة، ليتم بعد ذلك إجراء قرعة توزيع البدل الرياضية على الفرق المشاركة في الدوري، بالإضافة إلى تسليم بدلة رياضية لحكم الدوري حسن الشعوفي.

وضمن فعاليات الدوري، شهد اليوم الأول إجراء المباراة الاولى، جمعت بين فريقي الفتح الروداني ضد كوكب مشروع العين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة