تارودانت تحتضن تدريب وطني في رياضة “الايكيبودو” و”الكاتوري” يومي 4 و 5 ماي الجاري

تارودانت تحتضن تدريب وطني في رياضة “الايكيبودو” و”الكاتوري” يومي 4 و 5 ماي الجاري

تنظم جمعية جسور للثقافة والإبداع بتارودانت، يومي 4 و 5 ماي الجاري، تدريبا وطنيا في فنون الدفاع عن النفس “الايكيبودو و الكاتوري”، بساحة المعرض الدائم بمدينة تارودانت.

وذكر بلاغ للجهة المنظمة، أن هذا التدريب الوطني، المنظم بتنسيق مع اللجنة الوطنية للايكيبودو والكاتوري شينتوريو، وجمعية “رودانيات الايكيبودو”، سيعرف مشاركة عدد من الممارسين من مختلف الجمعيات المتواجدة على صعيد المحلي والجهوي والوطني.

وسيشرف على هذا التدريب، ثلة من المتخصصين والأطر التقنية من بينهم على الخصوص، الخبير الدولي دانييل دوبريويل، والخبير الدولي فريدريك فلوكتي، والمدير التقني الوطني محمد نجيم.

وتهدف هذه التدريبات، إلى تطوير المهارات بالنسبة للمنخرطين والممارسين لفن الايكيبودو والكاتوري، من أجل اجتياز الامتحانات الخاصة بهم، بالإضافة إلى نشر هذا الفن من الرياضة عند الأطفال والشباب.

وسيعرف برنامج هذه التظاهرة الرياضية، تنظيم تدريبات في “كاتوري شنتوريو” بحضور خبيران في هذا الفن، كما سيتم تنظيم تدريب في “الايكيبودو” بالثانوية التأهيلية ابن سليمان الروداني، في إطار الانفتاح على المؤسسات التعليمية وتربية الناشئة على الرياضة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site