تارودانت: تنظيم الدورة الأولى للعدو الريفي بجماعة تكوكة

تارودانت: تنظيم الدورة الأولى للعدو الريفي بجماعة تكوكة
الفقير محمد

نظمت جمعية شباب أطلس تكوكة بشراكة مع جمعية شباب تركوت للتنمية والتعاون، يوم الجمعة 31 دجنبر 2021، سباق العدو الريفي في نسخته الأولى، و ذلك من أجل تشجيع المواهب في المنطقة و كذا احياء مثل هذه الأنشطة الغائبة في المنطقة.

و قد إفتتح العرس الرياضي في الفترة الصباحية بدوري مصغر لكرة القدم للإناث و الذكور و قد شارك فيه تلاميذ التعليم الإبتدائي.

و في الفترة المسائية تم تنظيم سباق للعدو الريفي، وقد إفتتح هذا السباق بتلاوة آيات من الذكر الحكيم و من طرف أحد التلاميذ ثم كلمة ترحيبية ألقاها مدير السباق رشيد نايت يوسف ثم كلمة لنائب رئيس جمعية شباب أطلس تكوكة و رئيس جمعية شباب تركوت مرحبين بالحضور و المشاركين الذين شاركوا و بكثافة في عملية التسجيل.

و افتتح السباق بمجموعة من الاستعدادات كإعداد الفئات و تقسيمهم الى خمس فئات إناثا و ذكورا و تنظيم حلبات السباق و قياسه نظرا لعمر كل فئة. و قد شارك في هذا السباق 243 مشارك في جميع الفئات.

و في الأخير وزعت ميداليات و جوائز تقديرية على الفائزين في كل فئة و كذا شواهد تقديرية للمساهمين و أعضاء اللجنة المنظمة السباق.

واختتم السباق بحفلة صغيرة بين اللجنة المنظمة على شرف التنظيم لسباق العدو الريفي و توزيع شواهد تقديرية على المساهمين و أعضاء اللجنة المنظمة السباق.

حيث تقدمت اللجنة المنظمة بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط الرياضي، و بالخصوص الشركاء ورئيس جمعية شباب تركوت للتنمية و التعاون إبراهيم ناصر على مجهوداته الجبارة الثي بدلها من أجل إنجاح هذا النشاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site