تارودانت.. حفل نهائي الدوري الرمضاني بدوار أولاد عبو جماعة سيدي بورجا

تارودانت الآن الإخبارية
رياضة
تارودانت.. حفل نهائي الدوري الرمضاني بدوار أولاد عبو جماعة سيدي بورجا
تارودانت.. حفل نهائي الدوري الرمضاني بدوار أولاد عبو جماعة سيدي بورجا

أسدل الستار مساء امس الخميس 13 ماي 2021، بالملعب المرحوم محمد بن عابد “بدوار اولاد عبو” جماعة سيدي بورجا اقليم تارودانت، على فعاليات الدوري الرمضاني لكرة القدم الذي نظمته اللجنة الرياضية بنفس الدوار، بإجراء مقابلة النهائية بين فريق المان، وفريق الاتحاد، إنتهت بالتعادل الايجابي هدف مقابل هدف (1-1) لاغالب ولا مغلوب.

في المقابل توجه الفريقين لتنفيذ الركلات الترجيحية أمام حماس اللاعبين وهتاف الجماهير التي تموضعت على شكل دائري. انتهت الضربات الترجيحية بنتيجة 5/4 لصالح فريق اتحاد.

هذا وقد اقيمت المقابلة النهائية في أجواء رياضية وإحتفالية رائعة كما إتسمت بالتنافس الشريف والروح الرياضية وبالحضور الجماهري الكبير الذي حج من مختلف الجماعات الترابية المجاورة كما عرف حضور العديد من الفعاليات السياسية والجمعوية والرياضة والتربوية بالمنطقة بالإضافة الى ممثلي السلطة و مختلف الفرق المشاركة.

وقداختتم الحفل النهائي للدوري الذي تميز بالتنظيم الرائع والذي زكته شهادات مختلف الفعاليات الحاضرة بكلمة رئيس اللجنة المنظمة للدوري، فيصل العبوبي، أشاد فيها بالروح الرياضية والإنضباط الكبير الذي تحلت به كل الفرق والجماهير طيلة أيام الدوري، كما توجه بالشكر الجزيل لكل الجهات المساهمة في إنجاح الدوري وعلى رأسها المجلس الجماعي لسيدي بورجا، وقائد قيادة تازمورت،

في نهاية الحفل تم توزيع الجوائز والشواهد التقديرية وأخذت صورة تذكارية للمتوجين والفرق الفائزة مع اللاعب المغربي المعروف نبيل كعلاص، تقديرا لهم وتشجيعا للرياضة، وخلق الفرجة وجعل الجمهور والحضور الكريم يستمتع بهذا الدوري الرمضاني الناجح خلال شهر رمضان.

المصدرعطية بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة