شاهد مباراة المغرب ضد الكونغو و القنوات الناقلة مونديال 2022

تارودانت الآن
رياضة
شاهد مباراة المغرب ضد الكونغو و القنوات الناقلة مونديال 2022

يقابل المنتخب الوطني المغربي عصر اليوم الجمعة 25 مارس مضيفه جمهورية الكونغو في الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا، وذلك بملعب الشهداء في مدينة كينشاسا.

وتنطلق المباراة في تمام الرابعة مساء بالتوقيت المغربي، وتنقل المباراة على قناة SSC3 HD السعودية و قناة الرياضية المغربية، كما ستنقل المباراة على قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عبر موقع Youtube .

وكان المنتخب المغربي تأهل للمباراة الفاصلة بعد تصدر للمجموعة التاسعة برصيد 18 نقطة، بفارق شاسع عن صاحب المركز الثاني منتخب غينيا بيساو، بينما تأهلت الكونغو لهذا الدور بتجاوز منافسيها في المجموعة العاشرة بنين وتنزانيا ومدغشقر برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات.

سيحاول المنتخب المغربي بالكتيبة المدججة بالنجوم على رأسهم نجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، تحقيق نتيجة إيجابية، لتساعد أسود الأطلسي قبل مباراة الإياب

تشكيلة المنتخب الوطني المغربي : 

  • حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، المهدي بنعبي
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي، يحيى عطية الله، سفيان العكوش، آدم ماسينا، سفيان شاكلا، رومان سايس، نايف أكرد، جواد اليميق، مايي سامي
  • خط الوسط: سفيان أمرابط، عمران لوزا، فيصل فجر، سليم أملاح، إلياس شاعر، عز الدين أوناحي، يحيى جبران
  • خط الهجوم: عبد الصمد الزلزولي، منير الحدادي، سفيان بوفال، ريان مايي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي، طارق تيسودالي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة