كأس العرب قطر 2021: المنتخب المغربي يواجه رسميا نظيره الجزائري في ربع النهائي

كأس العرب قطر 2021: المنتخب المغربي يواجه رسميا نظيره الجزائري في ربع النهائي

ضرب المنتخب المغربي لكرة القدم موعدا مع المنتخب الجزائري في دور الربع النهائي لكأس العرب العاشرة لكرة القدم المقامة حاليا بدولة قطر.

واحتل المنتخب الجزائري المركز الثاني وراء المنتخب المصري بعد تعادلهما مساء اليوم الثلاثاء بنتيجة هدف لمثله برسم الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة. ورجح اللعب النظيف كفة المنتخب المصري ليرتقي إلى صدارة ترتيب هذه المجموعة ، ويلاقي منتخب الأردن في دور الربع. وانتهى الشوط الأول من هذا اللقاء بتقدم المنتخب الجزائري بهدف للاشيء عن طريق اللاعب أمين توغاي (د 19) ، فيما أدرك منتخب مصر هدف التعادل في الدقيقة 60 من الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء نفذها اللاعب عمرو السولية.

وستجرى المواجهة بين المنتخب الوطني المغرب و المنتخب الجزائري ، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب “الثمامة”، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

وكان “أسود الأطلس” قد تصدروا مجموعتهم الثالثة برصيد تسع نقاط، محققين العلامة الكاملة ، عقب فوزهم على منتخبات فلسطين والأردن برباعية نظيفة، ثم انتصارهم على السعودية بهدف نظيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site