أعضاء المجلس الجماعي لتارودانت في لقاء تواصلي مع رؤساء الأقسام والمصالح الجماعية

تارودانت الآن الإخبارية
أخبار تارودانت
أعضاء المجلس الجماعي لتارودانت في لقاء تواصلي مع رؤساء الأقسام والمصالح الجماعية

ترأس محمد أمهرسي النائب الاول لرئيس المجلس الجماعي لتارودانت رفقة أعضاء المكتب المسير، مساء اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021 ، اجتماعا موسعا مع أطر وموظفي ورؤساء الأقسام بالجماعة بحضور مدير المصالح، وخصص هذا الاجتماع للاطلاع على المشاكل التي تعرفها مصالح الجماعة.

محمد أمهرسي، نوه بالعمل الذي يقوم به رؤساء الأقسام والمصالح الجماعية وموظفي الجماعة والتضحيات الجسام التي يبدلونها قصد تجويد هذا المرفق الإداري، رغم الضغط على خدمات الجماعة وضعف الإمكانيات اللوجستيكية، التي توفر الراحة النفسية والبدنية للموظف قصد الأداء الجيد والمسؤول، متشبتا أن الهدف النهائي هو الجودة العالية للخدمات المقدمة للمواطنين الذين هم في صلب العملية.

IMG 2705 - تارودانت الآن الإخبارية

وخلال هذا الإجتماع شكر محمد الحاتمي البونوني عضو المجلس الجماعي لتارودانت، الموظفين على المجهودات التي يبدلونها لخدمة الجماعة والمواطنين والسير قدما بالجماعة، نحو الأفضل وحثهم على بدل المزيد من المجهودات قصد تجويد الخدمات الادارية المقدمة للمواطنين والعمل على تمكينهم من  الوثائق دون تأخير وذلك وفق المساطر والقوانين المعمول بها.

IMG 2729 - تارودانت الآن الإخبارية
IMG 20211013 212133 - تارودانت الآن الإخبارية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة