تارودانت.. إدارة مستشفى المختار السوسي تتسلم الشحنة الأولى من المعدات الطبية من جمعية “تارودانت أولا”

تارودانت الآن الإخبارية
أخبار تارودانت
تارودانت.. إدارة مستشفى المختار السوسي تتسلم الشحنة الأولى من المعدات الطبية من جمعية “تارودانت أولا”
المهدي غريبة

تم صباح اليوم الخميس 8 يوليوز 2021، تسليم الشحنة الأولى من المعدات الطبية وشبه الطبية إلى إدارة المستشفى الإقليمي المختار السوسي بمدينة تارودانت، وذلك بمبادرة من جمعية “تارودانت أولا”.

وفي تصريح لـ”تارودانت الآن الإخبارية”، أبرز مدير المستشفى الدكتور محمد نور الدين الشرقاوي، أهمية هذه المبادرة ذات الطابع الطبي والاجتماعي، وأهميتها في تيسير ولوج المرضى الذين يعانون من أوضاع الهشاشة، إلى المعدات الطبية وشبه الطبية ذات الجودة وتقريب الرعاية الطبية من هذه الفئة.

وأشاد بجهود جمعية “تارودانت أولا” التي تقف وراء هذا التبرع، ورحب بدور المجتمع المدني كشريك للمؤسسات العامة في عملية تحسين خدمات الرعاية الطبية.

g1 - تارودانت الآن الإخبارية

وتأتي هذه العملية في إطار إتفاقية الشراكة الموقعة بين جمعية “تارودانت أولا” التي يرأسها الدكتور مصطفى عزيز ووزارة الصحة ممثلة في المندوب الإقليمي للوزارة الدكتور ربيع الغريسي والتي تم توقيعها يوم الخميس 24 يونيو 2021، بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت،

علمية تسليم المعدات الطبية وشبه الطبية، عرفت حضور نائبة رئيس جمعية تارودانت أولا، سعاد أريب، وعدد من أعضاء المكتب الإداري للجمعية، كما عرفت حضور مجموعة من الأطر الطبية بالمستشفى بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام المحلية والجهوية.

g4 - تارودانت الآن الإخبارية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة