تارودانت تستعد للإحتفال بعيد الدراجة الهوائية “بيكالا”

تارودانت تستعد للإحتفال بعيد الدراجة الهوائية “بيكالا”
تارودانت تستعد للإحتفال بعيد الدراجة الهوائية “بيكالا”

باتت الدراجة الهوائية، إلى جانب فضائلها المتعددة كنشاط “آمن واجتماعي”، تضطلع بدور أساسي في بناء مستقبل أكثر استدامة، خاصة في ما يتعلق بمكافحة الاحتباس الحراري وتلوث الهواء والاختناقات المرورية ومحاربة السمنة.

فركوب الدراجة الهوائية الذي تعد رمز من رموز مدينة تارودانت يحتل مكانة كبيرة في الحياة اليومية للمواطنين، على الرغم من التحديات الكبيرة التي لا زالت تواجهها.

وفي هذا الإطار تنظم جمعيات المجتمع المدني بتارودانت النسخة الأولى من الإحتفال بعيد الدراجة الهوائية الرودانية ” بيكالا “، من 27 يونيو إلى 03 يوليوز 2022، تحت شعار: “لنحتفل بالدراجة الهوائية كعائلة..” في المدينة والقرى، بالمدارس ومقرات العمل، بين الأصدقاء و العائلات وأسلوب حياة متجدر من جيل إلى جيل. وسيلة نقل تجمع بين المتعة والبساطة وعنصر من عناصر البيئة الصحية. عيد الدراجة الهوائية ..” بيكالا “ عيد العائلة والمجتمع.

وبهذه المناسبة تدعوكم اللجنة المنظمة لحضور ندوة صحفية للتعريف بــــالاحتفالية: ”عيد الدراجة الهوائية الرودانية ” بيكالا “، وذلك يوم الأحد 26 يونيو 2022 بمقر جمعية شباب الأطلس على الساعة الرابعة زوالا.

و للإشارة يتضمن برنامج الاحتفالية اسبوع حافل بالأنشطة الترفيهية والتحسيسية، معرض للدرجات الهوائية، جولة بالمدينة، مسابقات و جوائز والكثير من المفاجآت تكتشفونها في اليوم الاحتفالي بالدراجة الهوائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site