تارودانت.. ضيوف مهرجان هوارة الدولي للمسرح يتعرضون للرجم بالحجارة (فيديو) تارودانت.. ضيوف مهرجان هوارة الدولي للمسرح يتعرضون للرجم بالحجارة (فيديو)

تارودانت.. ضيوف مهرجان هوارة الدولي للمسرح يتعرضون للرجم بالحجارة (فيديو)
تارودانت الآن الإخبارية
أخبار تارودانت

في سابقة من نوعها، تعرض ضيوف مهرجان هوارة الدولي للمسرح المقام بمدينة أولاد تايمة بإقليم تارودانت، ليلة أمس الأربعاء 02 نونبر الجاري، للرشق بالحجارة على مستوى إحدى المحطات السياحية بعين صداق بجماعة سيدي بوموسى مباشرة بعد تناول الضيوف لوجبة عشاء أقيمت على شرفهم بذات المحطة، مما تسبب في تسجيل إصابات بشرية تمثلت في إصابة احد المراسلين الصحفيين بجرح على مستوى الرأس، كما تعرض بعض الضيوف لضربات على مستوى أعلى الجسم، كما تم تسجيل خسائر مادية بعد تعرض بعض الواقيات الزجاجية لسيارات الوفد للكسر.

هذا، وقد حلت على وجه السرعة عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية بعين المكان، حيث تم نقل المصاب لمستشفى القرب بأولاد تايمة لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم فتح تحقيق لمعرفة أسباب وملابسات هذا الفعل الإجرامي المشين.

تجدر الإشارة إلى أن المحطة السياحية المذكورة كانت موضوع العديد من الشكايات من طرف الجيران بسبب الضجيج الذي تحدثه مكبرات الصوت، خصوصا وأنها لا تتوفر على التراخيص القانونية للقيام بهذه الأنشطة. حيث يرجح أن يكون هذا العمل بدافع الإنتقام من صاحب المشروع.

رابط مختصر

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة متجددة على مدار الساعة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة