تارودانت: جمعية الاتحاد لسائقي و مستغلي و أرباب سيارات الأجرة الصنف 2 تنظم لقاء تواصلي مع مهنيي القطاع

جمعية الاتحاد لسائقي و مستغلي و أرباب سيارات الأجرة الصنف 2 تنظم لقاء تواصلي مع مهنيي القطاع
جمعية الاتحاد لسائقي و مستغلي و أرباب سيارات الأجرة الصنف 2 تنظم لقاء تواصلي مع مهنيي القطاع

نظمت جمعية الاتحاد لسائقي و مستغلي و أرباب سيارات الأجرة الصنف الثاني بتارودانت، مساء أمس الجمعة 02 فبراير 2024، بقاعة شهرمان، لقاء تواصلي مع عدد من مهنيي ومستغلي وأرباب سيارات الأجرة الصنف الثاني بالمدينة، أطره أعضاء المكتب المسير للجمعية.

ويأتي هذا اللقاء حسب المنظمين من أجل تدارس مختلف المشاكل والقضايا التي يعرفها القطاع على الصعيد المحلي والوطني خاصة المتعلقة بملف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الخاص بالسائقين المهنيين، بالإضافة الى مجموعة من المشاكل التي يعاني منها القطاع على مستوى مدينة تارودانت.

ومن المشاكل التي يعاني منها القطاع، كثرة منح رخص الثقة من طرف السلطة المحلية، والتي أصبح عددها ضعف سيارات الأجرة الصغيرة بالمدينة، وكذا معاناة المهنيين مع الحفر بالطرق داخل المدينة، وغياب مكان الوقوف الخاص بسيارات الأجرة الصغيرة أمام المستشفى الإقليمي المختار السوسي بالمدينة، وعدد من المواضيع الأخرى.

و في الأخير، تدارس الحضور بعض المشاكل المحلية و الوطنية، وقد عرف اللقاء حضور مكثف للسائقين الذين عبروا عن استيائهم من مواصلة الإجهاز على حقوقهم الاجتماعية و المهنية، وعبروا عن استعدادهم للدفاع عنها، بشتى الوسائل القانونية المتاحة حتى تحقيق عدالة اجتماعية، كما أشاد الحاضرون بالعمل الذي تقوم به جمعية الاتحاد لسائقي و مستغلي و أرباب سيارات الأجرة الصنف الثاني بتارودانت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site