توقيف شاب باولاد تايمة ارتكب “مجزرة” في حق عائلة

تارودانت الآن الإخبارية
جرائم و حوادثعالم التقنية
توقيف شاب باولاد تايمة ارتكب “مجزرة” في حق عائلة
إدريس لكبيش

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة أولاد تايمة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 20 غشت 2022، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، من ذوي السوابق القضائية المتعددة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح البليغ بواسطة السلاح الأبيض المفضي إلى عاهة مستديمة.

وأفادت مصادر إعلامية أن المعطيات الأولية الخاصة بهذه القضية تشير إلى قيام المشتبه فيه رفقة مجموعة من شركائه بالهجوم على مسكن الضحية بحي “الحريشة” بأولاد تايمة، وتعريضه رفقة أفراد أسرته لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض، وذلك على خلفية نزاعات ذات طبيعة إجرامية بين الطرفين، الأمر الذي تسبب في إصابة الضحية وشقيقته وسيدة من عائلته بجروح متفاوتة الخطورة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن التدخل الفوري لدوريات الشرطة قد مكن من توقيف المشتبه فيه الأول بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل العمليات الأمنية بغرض توقيف باقي المشتبه في تورطهم في هذه القضية بعد تحديد هوياتهم بشكل كامل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة