جمعية “الجيل المبدع” تنظم حفل اختتام النسخة الثانية لمسابقة أهل القرآن

اختتام النسخة الثانية لمسابقة أهل القرآن
اختتام النسخة الثانية لمسابقة أهل القرآن
فاطمة الطالبي

تنظم، جمعية “الجيل المبدع” بجماعة أولاد عيسى (إقليم تارودانت)، السبت 13 ماي، الحفل الختامي لمسابقة “أهل القرآن” في نسختها الثانية.

وأفاد بلاغ لجمعية “الجيل المبدع”، المنظمة لهذه التظاهرة الدينية، أن هذه الدورة، تنظم تحت شعار: “خيركم من تعلم القرآن وعلمه”، بشراكة مع المجلس العلمي المحلي لتارودانت، والمندوبية الإقليمية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، والجماعة الترابية أولاد عيسى، والجمعية الألمانية المغربية لكفالة اليتيم.

وأضاف البلاغ، أن هذه الأمسية الدينية، تأتي بمناسبة تتويج وتكريم الفائزين بمسابقة أهل القرآن في دورتها الثانية، التي تم تنظيمها خلال شهر رمضان الأبرك لعام 1444 هجرية، حيث عرفت مشاركة أزيد من 160 طفل وطفلة.

هذه التظاهرة الدينية، ستعرف حضور ثلة من أهل العلم والقراء المتميزون، منهم الدكتور “محمد عزالدين توفيق”، والدكتور الإعلامي “الطيب كريبان”، والشيخ “سعيد مسلم”، والقارئ والخطيب “عادل مسلم”، والقارئ “عصام بوافي”

ويتضمن برنامج الحفل الديني، تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ومحاضرات دينية، وفقرات إنشادية لمؤسسة دار الفقيهة الخاصة للتعليم العتيق بمتسولت، كما سيتم تتويج الفائزين بالنسخة الثانية من المسابقة.

اختتام النسخة الثانية لمسابقة أهل القرآن
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site