تارودانت.. الموت يخطف شابا بسد ايت عبد الله بتاملوكت

تارودانت.. الموت يخطف شابا بسد ايت عبد الله بتاملوكت
تارودانت.. الموت يخطف شابا بسد ايت عبد الله بتاملوكت

لقي شاب يبلغ من العمر 17 سنة حذفه غرقا بعد زوال يوم أمس السبت 5 يونيو الجاري، بسد ايت عبد الله بتراب الجماعة القروية تاملوكت إقليم تارودانت.

وعلى اثر المصاب الجلل وبعد اخطارها بالحادث المأساوي، هرعت عناصر المركز الترابي بسرية درك تارودانت كذا السلطات المحلية والوقاية المدنية، الى عين المكان، حيث تم انتشال جثة الضحية بعد جهد جهيد من طرف فرق الوقاية المدنية.

وبعد المعاينة وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة في الموضوع، تقرر إحالة جثة الهالك نحو مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير حيث الاختصاص، وذلك قصد تشريح الجثة لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي بحثا تمهيديا في الموضوع حيث الاستماع الى شهود عيان من زملاء الضحية.

وفي بعض تفاصيل الحادث وكما استاقتها الجريدة من عين المكان، فقد دفعت درجة الحرارة التي عرفتها مدينة تارودانت، في يوم الحادث، تدفق عدد من أبناء المدينة والمناطق المجاورة نحو سد ايت عبد الله، وذلك قصد الاستجمام والاستمتاع بمياه السد، من بينهم الضحية الذي حل بدوره بالمنطقة شانه في ذلك شان باقي المصطافين.

وفي غياب الحراسة، فوجئ زملاء الهالك بزميلهم وهو يغادرهم تحت مياه السد فارقا بذلك الحياة غرقا.

المصدر أحداث أنغو
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site