نشرة إنذارية.. أمطار قوية ستهم جل مناطق سوس يوم غذ الإثنين 4 أبريل

نشرة إنذارية.. أمطار قوية ستهم جل مناطق سوس يوم غذ الإثنين
نشرة إنذارية.. أمطار قوية ستهم جل مناطق سوس يوم غذ الإثنين

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن أمطارا قوية ومحليا رعدية، وتساقطات ثلجية، وهبات رياح قوية، ستهم عددا من عمالات وأقاليم المملكة ابتداء من اليوم الأحد إلى غاية بعد غذ الثلاثاء.

وأوضحت المديرية في نشرة إنذارية من مستوى اليقظة البرتقالي، بأن أمطارا قوية ومحليا رعدية (من 20 إلى 40 ملم) ستهم، يوم الإثنين 4 أبريل الجاري، بين الساعة الرابعة صباحا، وإلى غاية الثانية عشرة زوالا، عمالات وأقاليم أسفي، الصورة، اشتوكة أيت باها، إنزكان أيت ملول، تارودانت، أكادير إداوتنان، تيزنيت، سيدي إفني، الخمسات، سلا، سيدي سليمان، الرباط، القنيطرة، وتمارة الصخيرات.

كما أن أمطارا قوية ومحليا رعدية (من 20 إلى 40 ملم) ستهم يوم الإثنين 4 أبريل الجاري، بين الساعة الثانية عشرة زوالا، إلى الساعة الحادية عشرة ليلا عمالات وأقاليم أزيلال، بني ملال، والحوز.

وأضافت المديرية أن تساقطات ثلجية على ارتفاع 1800 متر (من 20 إلى 35 سم) ستهم يومي الإثنين والثلاثاء 4 و5 أبريل الجاري، كل من أزيلال، الحوز، شيشاوة، ميدلت، ورزازات، وتارودانت.

وأشارت المديرية إلى أن هبات رياح قوية (من 75 إلى 90 كلم/س) ستهم، اليوم الأحد وبعد غذ الإثنين، كل من فحص – أنجرة، أصيلة، تطوان، والمضيق – الفنيدق، كما ستهم يوم غذ الإثنين كل من الناضور، الحسيمة، فكيك، ورزازات، تنغير، الرشيدية، وزاكورة.

وأضافت المديرية أنه يرتقب هبوب رياح قوية محليا على السهول الواقعة شمال ووسط البلاد يوم الثلاثاء 5 أبريل الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site