اولاد تايمة: الجمع العام التأسيسي للمنظمة المغربية لحقوق الطفل

اولاد تايمة: الجمع العام التأسيسي للمنظمة المغربية لحقوق الطفل
عقدت المنظمة المغربية لحقوف الطفل يوم الأحد 26 شتنبر 2021 جمعها العام التأسيسي لفرع أولاد تايمة, وذلك بحضور ثلة من الشخصيات المرموقة في العمل الجمعوي والحقوقي، حيث كانت الفرصة لتقديم القانون الأساسي للمكتب المركزي عبر ندوة خاصة، تلتها مداخلتين للاستاذين الحسين النجاري و حسن الهويبي. بعدها تمت تزكية الاستاذة أمينة المودن بتزكية وانتداب قدمتها لها الاستاذة حياة رفيق عضو المكتب المركزي بالرباط .
كما حضر هذا الجمع كل من : الفاعلة الجمعوية سهام حمداوة والفاعلة الجمعوية لطيفة الطويلب و الفاعل الحقوقي الحاج عمر لعرج كذلك الاستاذة ادريسية المكلفة بشؤون النساء و الاستاذ عمار اوبلا رئيس فرع اشتوكا ايت باها و الاستاذ سعيد الناوي عضو المنظمة والاستاذ محمد اشهبون استاذ التعليم الثانوي و الفاعل الجمعوي عماد الباز و الاستاذ عمر جلوم مدير مركز .
هذا وتعتبر هذه المبادرة التي قامت بها المنظمة المغربية لحقوق الطفل بأولاد تايمة،ذو قيمة عالية خاصة في ظل ارتفاع حالات العنف والاستغلال في صفوف الأطفال في وضعيات هشة ،بشكل يستوجب تدخل مقنن للمنظمة المغربية لحماية الطفل،التي تسهر على رفع الضرر والعناية بحقوق الأطفال.
كما يسعى هذا الفرع للاشتغال على القضايا والاقليمية الخاصة بالطفولة والنساء بالتوعية والتحسيس ورفع المقاربة الاستباقية لحماية هذه الفئات, والتدخل في بعض السلوكات التي تمارس ضدها والتي تقض مضجع كل الفعاليات بالمدينة والاقليم .
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site