تارودانت.. ثانوية إسن التأهيلية تحتضن ملتقى التوجيه المدرسي في دورته الثانية

تارودانت.. ثانوية إسن التأهيلية تحتضن ملتقى التوجيه المدرسي في دورته الثانية

في إطار تنزيل مشروع المؤسسة المندمج في شقه المتعلق بالتوجيه المدرسي والمهني وبناء المشروع الشخصي للمتعلم .نظمت الثانوية التأهيلية إسن بتنسيق مع جمعية أمهات وآباء واولياء التلاميذ بذاث المؤسسة والجماعة القروية لأسن ملتقى التوجيه المدرسي والمهني والجامعي في دورته الثانية تحت شعار: “التوجيه المدرسي رافعة أساسية لمشروع المؤسسة”، وذلك يومي 10و11 مارس 2023.

افتتح اللقاء بحضور رئيس المؤسسة، عبد الله فاتحي، ومجموعة من أطر المؤسسة من مدرسيين و أطر إدارية الى جانب قائد قيادة سيدي موسى الحمري، بالإضافة لممثل عن المجلس الجماعي لإسن، و مستشار التوجيه بالإضافة إلى مكونين من مركز التكنولوجيا التطبيقية بأولاد تايمة.

الملتقى شكل مناسبة تعرف من خلالها تلاميذ المؤسسة خاصة المقبلين على الإمتحانات الإشهادية الثالثة إعدادي والثانية بكالوريا على شروط ولوج وآفاق العديد من الشعب و التخصصات التي تحتضنها مختلف المدارس و المعاهد العليا و الجامعات على صعيد المملكة.

ويمتد الملتقى على مدى يومين، متضمنا فقرات وأنشطة مختلفة يؤطرها أساتذة و مستشاروا التوجيه، بالإضافة إلى لقاءات تجمع التلاميذ مع شخصيات متميزة شقت طريقها بنجاح في مجال من المجالات وذلك لتشجيع المتعلمات والمتعلمين على الإجتهاد والمثابرة وإختيار شعب ذاث آفاق واعدة بناءا على ميولاتهم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site