مؤسسة الأمل الخاصة بتارودانت تنظم حفل تتويج مسابقة المخترع الصغير le petit inventeur (+صور)

مؤسسة الأمل الخاصة بتارودانت تحتفل بالتلاميذ والتلميذات المتميزين
مؤسسة الأمل الخاصة بتارودانت تحتفل بالتلاميذ والتلميذات المتميزين

نظمت إدارة مؤسسة الأمل الخاصة بمدينة تارودانت، يوم الجمعة 24 يونيو 2022، بقاعة الاجتماعات بالمؤسسة، حفل تكريم على شرف التلميذات والتلاميذ الأولى إعدادي بقسم التميز، المشاركين في مسابقة المخترع الصغير.

وبعد افتتاح الحفل بآيات من الذكر الحكيم، وتقديم النشيد الوطني، تقدم مسير الحفل الأستاذ حمزة بكلمة افتتاحية رحب من خلالها بالحضور الكريم وتقديم الشكر لكل آباء وأمهات واولياء التلميذات والتلاميذ على تلبية الدعوة.

وقد عرف هذا الحفل تقديم مجموعة من المشاريع من طرف التلميذات والتلاميذ الأولى إعدادي بقسم التميز و الذين ابدعوا في اعدادها منها: حساس استشعار غاز، موزع جل أوتوماتيكي، سلة المهملات الذكية، تشغيل المصباح عن بعد، جهاز قياس درجة الحرارة والعرض.

وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز والشواهد على التلميذات والتلاميذ المحتفى بهم، بالإضافة إلى توزيع شواهد شكر وتقدير على الأستاذات و الأساتذة الذين يشرفون على قسم التميز بالمؤسسة.

هذا الحفل الذي يأتي تفعيلا لمقتضيات القانون الإطار 51.17 و الذي ينص على تشجيع و تحفيز النبوغ العلمي والتميز والابتكار لدى المتعلمين وتنمية قدراتهم الذاتية، عرف حضور آباء وأمهات وأولياء التلميذات والتلاميذ و الأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site