مديرية التعليم بتارودانت تحتفي بالتلاميذ المتفوقين دراسيا في مختلف الأسلاك الدراسية

عبد المجيد الترناوي
أخبار التعليم
مديرية التعليم بتارودانت تحتفي بالتلاميذ المتفوقين دراسيا في مختلف الأسلاك الدراسية

أشرف الكاتب العام لعمالة تارودانت، يوم أمس الخميس 8 يوليوز 2021، بمعية المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتارودانت، على حفل “التميّز”، لفائدة التلاميذ المتفوقين برسم الموسم الدراسي 2020/2021، بحضور رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، ورئيس الجماعة الترابية لتارودانت، وباشا مدينة تارودانت، ورؤساء المصالح الخارجية والأطر الإدارية والتربوية، بالإضافة إلى عائلات وأسر المحتفى بهم من التلميذات والتلاميذ.

005 - تارودانت الآن الإخبارية

وفي كلمة له بالمناسبة نوه المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتارودانت، سيدي صيلي بالنتائج المحققة خلال هذا الموسم الدراسي في مختلف الأسلاك الدراسية، والتي منحت إقليم تارودانت المرتبة الثانية، مشيدا بالجهود التي بذلتها هيئات التدريس و الأسر وكافة المتدخلين، صيلي شكر كذلك الجهات التي ساهمت في دعم حفل التميز الإقليمي لهذه السنة.

0009 - تارودانت الآن الإخبارية

وعرف الموعد الاحتفالي ذاته تقديم عروض فنية من أداء تلاميذ المؤسسات التعليمية بالإقليم، كما شهد أداء مقطوعات موسيقية وغنائية من أطفال وفرق شبابية محلية، مع توزيع الجوائز على التلاميذ المتفوقين.

001 - تارودانت الآن الإخبارية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة