وزارة التربية الوطنية تُمدد آجال المشاركة في الحركة الانتقالية

تارودانت الآن الإخبارية
أخبار التعليم
وزارة التربية الوطنية تُمدد آجال المشاركة في الحركة الانتقالية

قرّرت وزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي والرياضة، صباح يومه الخميس، تمديد آجال المشاركة في الحركة الانتقالية التعليمية لسنة 2023، إلى غاية 11 أكتوبر الجاري.

وأكدت وزارة التربية الوطنية، أن “هذا القرار يأتي من أجل فسح المجال لجميع المدرسات والمدرسين المشاركة في الحركة الانتقالية في إطار يضمن الشفافية وتكافؤ الفرص”.

وذكرت الوزارة أنه “تقرر تمديد آجال المشاركة في هذه الحركة والمصادقة على طلبات المشاركات والمشاركين الراغبين في الانتقال من أجل مسك المعطيات والاختيارات المطلوبة، والمصادقة على الطلب إلى غاية 11 أكتوبر، في ما يتعين تسليم طلبات المشاركة والوثائق المرفقة من لدن إدارات المؤسسات التعليمية إلى المديرية الاقليمية، في إرسالية واحدة قبل 12 أكتوبر الجاري”.

وأوردت الوزارة أن “المصادقة الإلكترونية على طلب المعنيات والمعنيين بالأمر وتسليم قائمة المشاركات والمشاركين في الحركة وطلباتهم المرفقة إلى الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين سيكون قبل 16 أكتوبر، على أن تتم المصادقة الإلكترونية قبل 18 أكتوبر 2022”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة