تارودانت: الدرك الملكي يطيح ب”غول” أولاد برحيل وبحوزته صيد ثمين

تارودانت الآن الإخبارية
جرائم و حوادث
تارودانت: الدرك الملكي يطيح ب”غول” أولاد برحيل وبحوزته صيد ثمين
تارودانت: الدرك الملكي يطيح ب”غول” أولاد برحيل وبحوزته صيد ثمين

تمكنت مصالح الدرك بالمركز القضائي بتارودانت، مدعومة بدرك أولاد برحيل، من إلقاء القبض على أحد أخطر تجار المخدرات بمنطقة أولاد برحيل بإقليم تارودانت، والذي كان موضوع العديد من مذكرات البحث الوطنية، كما ورد اسمه في العديد من مساطر البحث المرجعية.

وأفادت مصادر “تارودانت الآن”، أنه تم إيقاف الجانح الملقب ب “الغول” والذي وصفته ذات المصادر بأحد أبرز مروجي المخدرات بالمنطقة، بعد عمليات بحث وترصد أسفرت عن إلقاء القبض عليه على مستوى منطقة خلاء بالمنطقة المذكورة بعد مقاومة شرسة.

وأضافت ذات المصادر أن عملية إيقاف المبحوث عنه التي أشرف عليها قائدي المركز القضائي والترابي بأولاد برحيل، بتنسيق من القائد الإقليمي، إستهدفت محاربة كافة الشوائب الأمنية بالمنطقة. حيث مكنت هذه العملية من حجز كميات مهمة من مخدر الكيف وطابا وأزيد من ثلاثة كيلوغرامات من مخدر الشيرا، وأزيد من 100 لتر من الماحيا بالإضافة إلى أسلحة بيضاء ودراجات نارية.

هذا، وقد جرى إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية بالمركز القضائي بتارودانت بإشراف من النيابة العامة المختصة.

تجدر الإشارة إلى أن الموقوف حاول إستعمال بطشه وقوته البدنية، من أجل خلق نقط متنوعة لبيع المخدرات، إلا أن التدخل الحازم للمصالح الدركية أحبط خطته وأرسل رسائل واضحة لكل من سولت له نفسه العبث بأمن وسلامة المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • zidane

    zidaneمنذ 3 أسابيع

    اجل افظحو البزناسة👍👍👍✌✌👏👏

الاخبار العاجلة