أولاد تايمة.. جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بشعة

أولاد تايمة.. جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بشعة
أولاد تايمة.. جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بشعة

إهتزت مدينة أولاد تايمة ليلة الجمعة-السبت 05 يونيو 2021، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في العشرينات من العمر سقط جثة هامدة بشارع ولي العهد باولاد تايمة إقليم تارودانت بعد تعرضه لإعتداء شنيع.

وحسب مصادر مطلعة، فالجريمة وقعت بسبب خلاف بسيط بعد جلسة خمرية بين شابين كانا يلعبان القمار بمكان معزول بزنقة الغزالي الهامشية للسوق البلدي لمدينة أولاد تايمة.

وأضافت المصادر أن الخلاف البسيط إنطلقت شرارته الأولى بعدما إتهم المعتدي الضحية بالغش في اللعب، قبل أن يتطور النقاش ويقوم الجاني بطعن الضحية على مستوى ظهره بواسطة سكين حاد، حيث حاول الفرار الا انه سقط مدرجا في دمائه على مستوى شارع ولي العهد حيث عثر عليه بعض المواطنين وهو في حالة إحتضار.

هذا وفور توصلها بالخبر، هرعت عناصر الشرطة بمفوضية الأمن بمدينة أولاد تايمة وعناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم القاء القبض على الجاني ونقله الى مقر المفوضية من أجل إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث، بإشراف من النيابة العامة المختصة. فيما تم نقل جثة الضحية الى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بأولاد تايمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site