تفاصيل حصرية للجريمة التي هزت حي المعديات بتارودانت

تارودانت الآن الإخبارية
جرائم و حوادث
تفاصيل حصرية للجريمة التي هزت حي المعديات بتارودانت
تفاصيل حصرية للجريمة التي هزت حي المعديات بتارودانت

إهتز حي المعديات بمدينة تارودانت ليلة أمس الثلاثاء 08 نونبر 2022، على وقع فاجعة حقيقية تمتلت في إقدام شخص متزوج يبلغ من العمر 27 سنة على قتل سيدة ثلاثينية بطريقة بشعة وسط الشارع العام.

وحسب مصادر “تارودانت الآن”، فإن الجريمة البشعة وقعت بسبب إتهام زوجة الجاني له بخيانته لها مع الضحية. حيث قامت هذه الأخيرة بإخبار زوجة الجاني على أنها على علاقة غرامية معه، وأنها تعاشره معاشرة الأزواج منذ مدة. هذا الخبر نزل كالصاعقة على الزوجة التي ذهبت مباشرة لزوجها من أجل إستفساره قبل أن يتطور الأمر إلى خصام حاد.

وأضافت مصادر الجريدة إلى أن الزوج نفى نفيا قاطعا هذه الإدعاءات وطلب من زوجته مرافقته لمواجهة الضحية مباشرة، وهو ما كان، إلا أن هذه الأخيرة أكدت وفي حضور الزوجة على أنها على علاقة معه، ما زاد من سخط الزوج. خصوصا بعدما تعالى صراخ الزوجة.

ذات المصادر أوضحت بأن الزوج ذهب مباشرة إلى المنزل وتسلح بسكين من الحجم الكبير، ليقوم بعد ذلك بتعقب خطوات الضحية ليجدها بحي المعديات وسط تارودانت ليقوم بتوجيه طعنات قاتلة لها أردتها جثة هامدة على الفور.

هذا، وفو علمها بالجريمة قامت المصالح الأمنية بمحاصرة مكان الواقعة، حيث تم توقيف الجاني في وقت قياسي ليتم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية من أجل إتمام البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة