تعيين العميد أحمد أيت سعيد رئيسا لفرقة مكافحة العصابات بأكادير

تارودانت الآن الإخبارية
منوعات
تعيين العميد أيت سعيد رئيسا لفرقة مكافحة العصابات بأكادير
تعيين العميد أيت سعيد رئيسا لفرقة مكافحة العصابات بأكادير

كشفت مصادر مطلعة أن الإدارة العامة للأمن الوطني قررت تعيين العميد أحمد أيت سعيد رئيسا لفرقة مكافحة العصابات بمدينة أكادير، وذلك بالنظر إلى كفاءته المهنية ومؤهلاته العالية في مجال البحث الجنائي والتدخلات الميدانية.

وكانت مديرية الحموشي قد عينت العميد أيت سعيد رئيسا مؤقتا لفرقة مكافحة العصابات (BAG) بأكادير وذلك مباشرة بعد إحداث هذه الفرقة الأمنية خلال شهر يناير 2020، حيث استطاع بأسلوبه الخاص تدبير عدد من الملفات الأمنية على مستوى جهة سوس ماسة، وتنفيذ عمليات نوعية استهدفت عددا من الأشخاص المبحوث عنهم والمتورطين في ارتكاب جرائم خطيرة، بالإضافة إلى التدخلات الأمنية الميدانية في عدد من المناطق على مستوى الجهة.

تجدر الإشارة أن العميد أحمد أيت سعيد والذي ينحدر من أصول رودانية وترعرع بمدينة الدار البيضاء، يعتبر من الأطر الأمنية الشابة التي تدرجت في مختلف الدرجات الأمنية، حيث تولى عدة مسؤوليات أمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت، كما تم تعيينه رئيسا لفرقة الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بأولاد تايمة، قبل أن يتم تعيينه رئيسا مؤقتا لفرقة مكافحة العصابات بأكادير وذلك منذ تأسيسها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة